رواية اعشقه وصعب أنساه لاني نسيت أنساه -5

رواية اعشقه  وصعب أنساه لاني نسيت أنساه - غرام

رواية اعشقه وصعب أنساه لاني نسيت أنساه -5

البارت الخامس

أحبك حب ماعمري حبيته أحبك حب ماعمرك تحبينه
أحبك حب ماعمري عطيته أحبك حب ماعمرك تعطينه
أحب عيونك وطول رموشـك
أحب خدودك وأحمر شفاتـك
أحبك حب ماعمري لقيته أحبك حب ماعمرك تلقينه
أحبك حب بحياتـي شريته أحبك حب بروحك تشرينه
أحب جسمك وجمال خصـرك
أحب شعرك الين آخر ظهـرك
أحب أسمعك يوم تنادينـي وين ماتروحي راح تلقينـي
ياعسى تحبيني وتموتي فينـي ياعسى تشبعي من حنينـي
أحب كل شي ساكن جمالـك
أحب كل شي يوصف دلالـك
أحب دفاكِ يـوم تحضنينـي أذوب فيكِ لو تطالعينـي
أروح فيها لو بس تضمينـي أنسى اسمي لو بس تبوسينـي


-
-
-
خـوله فتحت عيونها بسرعه و بخوف، رفعت جسمها من السرير الكبير و حطت يدها على جبهتها: اعوذ بالله من الشيطان الرجيم ..نمـــت من غير لا انتبه..
رفعت جسمها بتثاقل متجهه للحمام لما لفت انتباها ان في اكياس على الطاوله جنب السرير بفضول فتحته و لقت عشاها البارد..عيونها توسعت التفتت لملابس يوسف اللي كانت على الارض لقتها ماهي موجوده، رجعت للكيس و فتحته لقت ان عشا لشخصين بمعنى يوسف ما اكل عشاه: خوله ضغطت على الاكل البارد و حست بالدموع تنزل: المسكين مع انه مقهور مني نزل يشتري عشا و لما رجع لقى عروسه ما صدقت خبر و نامت..
خوله رجعت الاكل للوضع اللي كان عليه و مشت بره الغرفه مثل ما توقعت يوسف كان نايم على الكنبه بشكل ابدا ما كان مريح، جسم يـوسف الطويل كان اكبر من الكنبه المتوسطه رجوله و راسه متسند على يد الكنبه طبعا من غير غطا و يده على وجهه من الاضاءه القويه القادمه من الشباك..خوله ضغطت يده على صدره بقوه وهي تقول في نفسها : هذا شكل واحد في يوم عرسه؟
قربت منه و بصوت مثل الهمس خايفه يصحى و يعصب مره ثانيه: يـوسف!؟ سامحني... لو كان بيدي ماكنت حطيتك في هذا الوضع
رجعت خوله لغرفة النوم و اخذت لها غطا مشت لجهته و مددته عليه بهدوء حتى ما تصحيه، رجعت للغرفه مره ثانيه اخذت ملابسها و دخلت تاخذ لها دوش.. اول ما تسكر باب الحمام يـوسف فتح عيونه بهدوء..
-
-
-
الجـود كانت غاطه في النوم لما حست بيد تهزها و تهز: خاااااااااااااالد اتركني في حالي...
خالد بضحك استمر يهز: لا اصحي!!!!!!!!!!!1
الجود غطت راسها تحت المخده ثواني بس خالد ما تركها و رجع يهزها و سحب المخده لبعيد..الجود تنرفزت و صحت بصراخ: خااااااااااااااااااالد!!!!!!!!!!!!!!1 بس تعباااااااااااااااانه و بناااااااااااااام!!!!
خالد انفجر ضحك و هو ياشر على وجهها: غسلي وجهك اول و بعدها نتفاهم!!
الجود بعصبيه رجعت للنوم و سحبت مخدة خالد ، بس خالد رجع و سوا نفس الحركه : الجود اصحي ولا راح تفوتنا الرحله...
الجود توسعت عيونها و صحت بسرعه: رحله؟ وين ؟؟ وليش؟
خالد ضحك عليها صدقته مثل الاطفال، رفع خالد اربع تذاكر قدامها: غسلي وجهك و بعدها اقول ليش ووين؟
الجود بسرعه رغم تثاقلها و ترنحها مثل البطريق ركضت للحمام و انصدمت بشكلها في المرايا: الحقيــر ما عرف يقول ان شكلي يخرع...
الجود اللي نامت على طول بعد حفله الملكه كان شكلها مثل الوحش.. الكحل وصل لاخر وجهها و القلوس متنشر على كل المنطقه حول شفايفها اما تسريحتها فكانت شيء ثاني لا يوصف .. غسلت وجهها بسرعه و رجعت : غسلت وجهي قولي وين بنسافر و ليش؟
خالد تفاجأ من حركتها و باستغراب سال: صليتي الفجر؟
الجود بتنرفز: خل الصلاه عنك و قول لي ؟؟؟؟؟؟
خالد فكر كان بيرد يسال بس ظن ان ماعليها صلاه و ما حب يحرجها بابتسامه : اوكي.. بنسافر لنــدن!!
الجود توسعت عيونها و نقزت تحضه: ثااااااانكس فعلاا كنت ملانه و محتاجه تغيير جو..
خالد استغرب منها: تونا راجعين من شهر العسل ولا نسيتي؟؟
الجود: ما نسيت بس الواحد لازم يغير جو دايما و احنا الحمد لله ما علينا قاصر..
خالد ابتسم و حب يوضح لها: عموما احنا ما راح نروح لحالنا.. التذكرتين الثانين لخوله اختي و اخوك يوسف..
الجود انصدمت و ردت بسرعه: ايششششششششش؟ خوله و يوسف بيسافرون معنا؟؟؟
خالد حس بصدمتها و حاول يخفف عنها: بعد ما طلعت من عندهم تاكد من حجوزات السفر و اكتشفت ان يوسف ما حجز .. فسويت اتصالاتي السريه و طلبت له اجازه من عمي ووافق و طبعا عمي ما يرد لي طلب.. و حجزت لنا معهم بما اني لحد الحين في اجازه ..
الجود ما عجبها كلامه و عطته ظهرها: انا ما احب احد يروح معي ما اخذ حريتي!!
خالد اللي ظن انها بتفرح انقهر: ماهم اي احد يا الجود..... خوله اختي و يوسف اخوك!!! وانا مليون مره اعيد و اقول خوله خط احمر بالنسبه لك!!! لا يمكن اسمح لك تتجاوزينه!!
الجود حست انها غلطت قررت تغطي على خطأه بكذبه: انا ما تكلمت عن خوله.. يوسف اخوي و بصراحه اخاف يتدخل في خصوصياتي!!!
خالد بابتسامه عفويه دليل ان كذبتها مشت: لا تخاااافين يوسف بيكون مشغول و ثانيا انا ما اسمح لاحد يتدخل في خصوصيات زوجتي حتى لو كان اخوها..
الجود بتدلع: ووووووهـ فديتك يااا حبيبي... متى الرحله..؟
خالد: بعد الظهر.. باذن الله .... بتصل على يوسف وببلغه بعد شوي... لمااا يصحى...
الجود: اوكي الحين اقدر اروح اصلي
مشت الجود وعطت خالد المصدوم ظهرها: هااا؟
-
-
-
طلعت خوله من الحمام و على طول حمدت ربها انها لابست ملابسها في الحمام وما طلعت في الروب يـوسف كان فاتح شنطته الصغيره يطلع اغراض له..حس يوسف فيها و من غير ما يلتفت قال: جهزي حالك رحلتنا بعد كم ساعه.
خوله تفاجأت و بسرعه ردت عليه: بنسـافر؟؟؟
يـوسف ضغط على القميص اللي اختاره وده ينفجر و يرد عليها بكف يطفي القهر اللي داخله بس تمالك نفسه: غبيه انتي؟؟؟ اكيـد بنسافر ..... اخوك خالد حجزلنا و بيروح معنا هو و الجود..
خوله من غير تفكير سالت: ايش قلت؟
يوسف التفتت لها و كمل : قلت لك بنسافر اخوك خالد حجزلنا معه!!!!!!!!!!!!1و لازم تفهميني شيء يااااااا مدام انا انسان ما احب اعيد الكلمه مرتين!!!!!
خوله نزلت راسـه و تجمعت الدموع في عيونها ما كانت متعوده على هذي المعامله: اسفه..
يـوسف اخذ ملابسه و دخل الحمام يتروش.. خوله بقهر رجعت ملابس يوسف لشنطته و طلعت لها لبس للرحله، حتى ما اهذ رايها ان كانت موافقه تسافر ولا لا، او حتى قالها لوين هم ماشين..
خوله طلعت لها تنوره جينز غامقه و فوقها قميص اسود مع شريطه بيضاء بسيطه و لبست عباه بشت كبيره فوقها حطت طرحتها و بدت تنتظره...
بعد عشـر دقايق طلع يـوسف و معه شنطاته مشى لعندها وكانه يعطيها امـر: مشينا...
بعدت خوله عن طريقه و دخلت الغرفه تسحب شنطتها... قبل لا تمسك يد الشنطة حست بجسم قريب بعدت ولا يـوسف مد يده و سحب الشنطه هو: اتركي عنك هذي الحركات و لا تنسين ان معك رجال..
خوله ظلت تراقب ظهر يـوسف و هو يتحرك لجهة الباب و تذكرت موقف المطعم.. للمره الثانيه تتسرع و تحكم عليه غلط.. شكرا!
يوسف عطاها نظره بارده و كمل طريقه من غير لا يـرد خوله ظلت تمشيء وراه و هي تربط الموقفين بتصرفاته و خبراتها السابقه و استنتجت شيء، :: خالد مع انه كان قريب مره مني لما كنت انرفزه كان يتكلم يطلب من مطعمي المفضل لنفسه بس و يمر بالوجه قدامي علشان انقهر، و لما نسافر كان دايما يشيل اغراضه و ما عمره فكر يساعدني حتى كنت تعبانه.... لكــن يـــوسف.......... ليش يوسف قاعد تظهر بمظهر القاسي مع انك من الداخل طيب و حنون؟
لمـا كانوا نزلين من الاصنصيـر يـوسف كان ساكت و ما زاد حرف بس لما قربوا من المقهى جنب الباب: غطي وجهك!!!!
خوله التفتت له بصدمه و غطت وجهها، هي كانت ناويه تغطيه من البدايه لما يجون يطلعون، يوسف سرع خطواته و عطى خوله شعور انه ناوي يهرب من شيء حاولت تجاريه و ما قدرت و في النهايه صار اللي ما كان يتمناه يوسف و لمحه شخص غير مرغوب فيه: صبااااااااااااااااح الخيــــــــــــــــــر
يوسف طلع نفس طويل و بسرعه قياسيه رسم ابتسامه على وجهه: صباح النور..
قرب فـهد من يـوسف و خوله عيونه كانت على خوله اللي راسها منزلته : كيف حالك يا زوجة اخوي العزيز؟
خوله اللي كانت معتاده على تصرفات خالد مع وفاء زوجه بدر و انهم تعامل عادي ردت بهدوء: الحمد لله و انت؟
فهد من غير ما يشيل عينه من عليها رد: طول ما اخوي الغالي يوسف سعيد و مرتاح انا بخيـر..
يوسف ما عجبه رد اخوه و تصرفاته كالعاده .. قرر ينهي الموضوع بسرعه: السموحه يا اخوي بروح اسلم على ابوي قبل لا اطلع المطار!
فهد بتعجب : اذا بتسافر منو بيشتغل في حلالنا؟؟؟
خوله فاجاها رده على يـوسف ملامح يوسف تغيرت للعصبيه لثانيه و بعدها رجعت الابتسامه ضحك و ضرب كتف اخوه: سخيف..
ملامح فهد كانت تدل انه ما كان يمزح و ان يوسف قاعد يغطي على شيء خوله تظاهرت انها ما فهمت شيء و استمرت تراقب الارض، يوسف مسك يدها بخفه و كمل: مع السلامه..
فهد طبعا ما رد وظل ساكت يحاول يستوعب رد يوسف عليه ايش كان يقصد فيه..
-
-
-

في بيـــــت بو بـدر:

ام بدر كانت تراقب وفاء اللي ممسكه بفنجان القهوه و عقلها في عالم ثاني، شيء ما كانت ام بدر معتاده عليه من وفاء الهاديه صح لكن متحدثه و ضحوكه.. قررت تفتح الحوار بينهم بموضوع بسيط: وفاء؟ فنجانك برد!
وفاء بتعجب صحت من سرحانها و شربت الفنجان تغيرت ملامحها و هي تشربه كان فعلا بارد: اخ كنت افكر في موضوع و ما انتبهت لنفسي..
ام بدر والنظره البارده مع تبدلت من وجهها: وفاء ؟ تكذبين يا وفاء؟ ايشفيك متغيره و لا تنكرين.. وهذا شيء لا يمكن تخفينه علي!!
وفاء فاجأتها خالتها من اول ايامها معهم وهي ملاحظه قوه شخصيه خالتها و نظرة الخاصه و المتميزه ما كانت تقدر تخفي عنها شيء او تتجاهل موضوع هي ناويه تتدخل فيه ، قررت وفاء تبرر بوحده من نقاط ضعف خالتها: كنت افكر بخوله!! البيت من غيرها ما يسوى شيء..
ام بدر سكرت عيونها و طلعت تنهد طويل: لا تفتحين الجروح يا وفاء.. خوله بنتي دلوعتي ابدا ما تمنيت زوجاها يكون بهذا الشكل!!
وفاء و هي تحاول تخفف عن خالتها: يا خاله انسي موضوع الحفله الحمد لله تمت على خيـر و المفروض نفرح لانها الحين مستوره و عند رجال و احنا اللي كنا نظن انها لا يمكن تتزوج واحد بعد فيصل الله يرحمه..
ام بدر: خايفه يا وفاء.... يوسف اخاف يكون مثل الجود يكون نقيض لفيصل و يزيد جروح خوله فوق جروحها اللي لسى ما تسكرت!!!
وفاء رجعت سرحت من جديد و كان اسم ذكرته ام بدر الذكيه بقصد لفت انتباها: وفاء!!! الجود ايش مسويه لك بالضبط..
وفاء بتوتر و ارتباك كانت واثقه ان خالتها داهيه و ما يفوت عليها شيء قررت تقول الحقيقه و تنهي الموضوع بما ان خالتها مصره عليه: الجود يا خالتي.... تكرهني!
ام بدر وهي تحدد عيونها بتركيز: وضحي ليش حكمتي انها تكرهك؟
وفاء وعيونها تمتلي بالدموع: في الكم لقاء اللي صار بينا من رجعت من السفر كانت ترميني باهانات كنت اتجاهلها لكن البارح في الحفله تعمدت تجرحني مع خواتها كانوا ياشرون علي بوقاحه و ينفجرون ضحك.... تعمدوا يمرون من جهتي و يسمعوني كلام مزعج... خاله انا صرت اكره زيارتكم لان اخاف اواجهه...
ام بدر سمعت كلام وفاء بهدوء رغم الغضب في داخلها كانت عارفه ان بينهم شيء خصوصا ان الجود تحاول تنفرد فيها و ما تطلع من غرفتها الا لما تكون موجوده و ام بدر ماهي موجوده: فهمـــت
وفاء كانت بتكمل بش شافت منظر وقفها، ام بدر انتبهت و حركت عيونها البارد لجهت السلم كانت تنزل محور حديثهم بتمايل و دلع مصطنع و لابسها اللي نرفز ام بدر اكثـر... كانت لابسه برموودا رمادي ضيق و بدي اصفر جبنيز بفتحه واسعه مبينه كتوفها و مكتوب عليه كلمه (love) و حزام يلمع طبعا شعرها كان ناعم لاخر ظهرها و الميك اب فـل كانها رايحه حفلها غير الاكسسوارات الامعه: Hi!!!
وفـاء نزلت راسها و ردت علها: وعليكم السلام
الجود وهي تضحك: هههههههههههههه وااااي وفوووو تو مش اولد .. (too much old)
الجود حركت عيونها لخالتها اللي كانت تتامل لبسها بعصبيه عرفت الجود انها فازت عليها بالحركه، حاولت تقلب ولدها عليها بس للاسف انقلبت الكفه وعطت الجود تتمادى اكثر و اكثر: تامــرون على شيء من لنـــدن!!
ام بدر ما عبرتها و وفاء كانت مصدومه: بتسافرين؟
الجود: اي طبعا حياتي لازم اسافر عروس صغيره و حلوه مثلي لازم تسافر كل اسبوعين لان حبيبي خلوووود ما يقدر يزعلني او يحط شيء في قلبي..
حركت الجود عيونها لام بدر و كملت: هالويك اند لنـدن و بعدها فرنسا و اللي بعدها سويسرا لحد ما اخلص كل دول العالم بعد نعيد من جديد ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه,,,
ام بدر بطريقه استفزازيه ضحكت: يظهر من كلامك انك كنتي تتمنين السفر من زمان... مع ان ابوك مليونير عموما ولدي خالد يحب السفر و هذا من حظك!!!!!!!!!!
الجود عصبت و انفجرت من غير تفكير: ايش تقصديييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين ابوي بخيــــــــــــل؟؟؟؟
ام بدر بضحك وهي تاشر للشغاله تصب شاي لها و لوفاء بس :انا ما قلت شيء طريقه كلامك وفرحتك بالسفر دليل على ببخله و في حياته ما سفرك و اكبر دليل على بخله حفله ملكة اخوك البسيطه واللي كانت عكس حفلة زواجك من ولــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــدي!!! اللي ما بقى احد ما تكلم عنها!!!
الجود حست انها بتنفجر و بتسوي شيء ما هو طيب: ام بدر اهـ..
الجود انتبهت ان خالد نزل و اقطع كلامها و تظاهرت بدهاء ان كل شيء على احسن حال: ما قلتوا لي ايش تبون من لندن...
خالد نزل وهو يسمع اخر كلامها ابتسم و سلمها عباتها اللي كانت بتلبسها فوق ملابسها العاريه و اللي ما سترت منه العبايه الكثير: شلونكم؟
وفاء بهدوء: الحمد لله.. وانت..
خالد ابتسم و رد عليهم: الحمد لله وفاء ، يمـه ايش اللي توصون عليه من لندن.. انا ماشي الحين مع يوسف و خوله نوسهم و نقوي علاقتنا ههه..
وفاء سكتت وظلت تراقب ملامح خالتها و تنتظر رد فعلها، ام بدر ابتسمت بحنان و ردت عليه بهدوء: ما ابي الا سلامتكم، بس لا تنسى تتغطى و تلبس ثقيل لان الجود بارد في هذا الوقت..
خالد ابتسم لامه اللي مهما كبر في العمر يظل طفل في نظرها، الجود انقهرت زياده شلون تقدر تغير وجهها و طريقه كلامها بهذي السهوله و بكل هذي البساطه... سكتت و توجهت للباب: خالد حبي يالله اخاف نتأخر..
خالد باس راس امه و مشى لعند زوجته: مع السلامه..
وفاء حركت عيونها من الباب اللي انغلق من بعدهم لخالتها اللي رجعت لكوب الشاي: خالـــــه... هالانسـانه مستمره في تماديها يوم عن يوم!!!
ام بدر ابتسمت و رجعت كوبها سحبت موبايلها و بدت تتصل: وفاء حبيبتي حتى بعد كب هالوقت ما تعرفيني انا من؟؟؟
انا السيده منيـره، سيده اعمال مشهوره و الانسانه اللي صنعت هذي العايله ة اللي ما يقدر انسان يعكس اللي ابيه!! تتوقعين حشره مثل هذي تتحداني؟
وفاء راقبت خالتها الواثقه و هي تتكلم معها و بعدها انتقلت تتكلم مع واحد واضح انه موظف من طريقه تعاملها معه لكن ابدا ما توقعت انه جزء من خطه محكمه..
-
-
-

في المطار:

على كراسي الانتظار كان يـوسف و خوله جالسين بصمت تام، من فتره لفتره كانت خوله تسرق نظره ليوسف اللي واضح قهره و عصبيته، قبل لا يطلعون اتصل و ردت عليه وحده قالت له ان ابوه موجود و يقدر يجي بس لما وصل للبيت اكتشف ان ابوه رجع الرياض و ان اهله الموجودين في البيت رافضين يطلعون يسلمون عليه طبعا هو ما بين لخوله هذا الشيء لكنه شكله و هو رايح و بعدها طالع بعصبيه كان كافي لخوله علشان تكون فكره واضحه عن يوسف و اهله
يـوسف قام من مكانه وكانه ذكر شيء: ايش تبين اطلب لك؟
خوله هزت راسها بالنفي شيء زاد يوسف نرفزه: مافي داعي التمثيل !!! انا عارف مثل ما انتي عارفه انك ما اكلتي شيء من امس، علشان كذا اختصري الكلام و الوقت وو قولي ايش مشتهيه..
خوله سكرت عيونها و ردت عليه: قهوه و اي سندويش على ذوقك..
ردها كان كافي ليوسف علشان يتحرك من مكانه للكافي و يطلب لهم شيء خفيف ...
خوله رجعت راسه وتسندت على الكرسي غير المريح صوت مع الوقت بدى بتغير عليها و بالكاد تسمعه مثل اول مر في بالها
-
فيصل بابتسامه عريضه :خولـــه ايش تبين اطلب لك؟
خوله وهي تلعب بخصل شعرها و بنعومه ردت : فيصل !! انت اكثر انسان تعرفني و اكثر انسان يحس بالشيء اللي ابيه في هذا الوقت..
فيصل استمر في ابتسامته و رد بثقه: عصير برتقال مع تشيزكيك فراوله صح؟
خوله ابتسمت وهزت راسها بالايجاب
-
رجعت خوله للواقع بعد الذكرى الجميله لما رجع يوسف و معه طلبها حط الطلب جنبها و قرب لهم طاوله بحيث يسهل عليها الاكل... خوله بتدت تزعجها تصرفات يوسف مع انه يمثل القسوه و البرود كان واضح انه من الداخل انسان طيب و رقيق الاحساس لدرجه كبيره: يوسف انت ليش اخترتني زوجه لك مع انك ما تحس بشيء اتجاهي و ماهو ناقصك شيء مال و لا جمال علشان تاخذ ارمله يائسه مثلي!!!
يوسف ضغط على كوب القوه بقوه و تسبب بتناثر جزء منها على الارض نظر لها نظره غاضبه و رد: هذا شيء يخصني و لا تفكرين ابدا تتدخلين في خصوصياتي لانها ملكي انا بس و لو فكرتي تتجاوزين هذي الحدود راح تندمين حتى لو كنتي زوجتي..
خوله حست بخوف منه و من طريقه رده تحول فجأه لشخص مخيف: اسفه..
يوسف ما عجبه خوفها لكن كمل بنفس النبره بما انه فتح الموضوع لازم ينهيه و يعطيها الفكره كامله: انتي الحين ملكي يا خوله و ان فكرتي يوم تسالين عن شيء يغير او يتخل في هذي الحقيقه راح اندمك.. مفهوم؟
خوله وراسها على الارض: اوكي....
يوسف حوط يده على كتفها و قربها منه كانهم عشاق في اول ايامهم بعض الاجانب في القاعه بدوا يصفقون و بعضهم يصفرون...خوله استغربت الحركه بس افهمت كل شيء لما شافت خالد و الجود ماشين لجهتهم..
خالد بابتسامه عريضه: اهلا اهلا ..
قرب من خوله و سلم عليها بقوه و سلم على يوسف برسميه بما ان يوسف رسمي معه طول الوقت الجود اكتفت تاشر لهم باصابعها ..
خالد اخذ يوسف و توجهوا يستلمون التذاكر و يدخولن اغراضهم و تروا الجود مع خوله اللي طبعا تجاهلتها و ظلت تتكلم بالموبايل مع وحده من صديقاتها...
خوله تاملت الجود وهي تتكلم صوتها كان عالي كالعاده وكله دلع و مكياج وجهها المكشوف و عبايتها المشغوله كمان كافي يجذب اكثر الانظار لهم.. و بعض الشباب بدوا يعطونهم نظرات ما تطمن..
خوله حركت عيونها ليوسف كان يراقب الجود من وقت لوقت بعضب شيء طبيعي يعصب ولا خالد طيب و على نياته و ما يحب يكسر في الجود و هم توهم ما صار لهم شهور الشيء اللي راح يخليها تستغل و تمشي رايها...
بعد دقايق طويله رجع خالد وعلى وجهه نظره غاضبه مع يوسف اللي ما تغيرت ملامحه: حجزنا انلغى !!
الجود بانفجار : ايش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
يوسف: الجود!!!!!!!! صوتك وطيه لا اقص لسانك...
الجود حركت عيونها لخالد اللي حط يده على كتف يوسف: سامحها يا النسيب مسكينه الخبر صدمها.... عموما حجزي انا وياك يالجود هو اللي انلغى اما العرسان فلا !!
يوسف وهو يضحك في نفسه: العرسان هههههه
الجود وهي تتخصر : يعني ما راح نسافر؟؟؟
خالد: خيرها بغيرها....
الجود: انا مستحيل ارجع البيت احجز لي على اي رحله!!!
خالد: حبيبيتي مافي كله فل خلينا نرجع البيت الحين و ان شاء الله اعوضك...
الجود تأففت بقهر : شلون ينلغي!!! الدنيا سايبه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
خالد: ماهي مشكله ان شاء الله خيره ما علي.. يوسف خوله امانه عندك ارجوك اهتم فيها..
يوسف من غير نفس وهو يراقب خوله الصامته: لا توصي حريص خوله في عيوني!!
خوله رفعت عينها له كانت هذي اول مره تسمعه يناديها باسمها!! تنده و قالت في نفسها : موضوع السفر كان بسيط في نظري لاني خالد موجود... بس الحيــــن......................................... ..


عشيري كل ما مريت هلّا..و حَياني ولا عني تخلا
أبنعم في هوى خلي ليالي..علشانه على غيره تعلا


رفيع القدر عندي والكرامة..إلي شفته جميع الحزن ولى
عيونه جرحها ما ينتداوى..رموشٍ جالها في الخد ظلا


أنا المرهون في حبه ولا لي..غناةٍ عنه لو انه تغلا
حشا والله عمري ما نسيته..تملكني وهوى غيره تولى


أحبه حب وأعزي لحالي..على فرقاه دمع العين هلا
يوازي بالغلا روحي ونفسي..وربي مثل خلي ما يخلا-
-
-
يتبـــع:


التوقعات:


شـــلون راح تكون سفره يوسف و خوله؟
هل راح تفهم خوله احزان يوسف و معاناته؟
هل راح يفهم يـوسف خوله و يحاول يطلعه معه اللي هي فيه؟
الجود وخالد الى وين بيصلون؟
ام بدر ايش نوع القوه اللي تملكها؟ وهل راح تترك الجود؟
الجود شلون راح تكون رده فعلها لالغاء الرحله وشلون بتتعامل مع اهل خالد بعد الموقف؟


و اكتبووووووووووووووووووووووووا ردود طويـــــــــــله ولا راح ازعل..


ابي تفاااااعل بليييـز


ولا تنســــوني بالدعاء


سـوري على التأخيــر


وصـل الباارت


قالوا علامك كل ماحل طاريه.. تنسى البشر حولك وتذكر خياله..
قلت إنشدو قلب ليا غاب يرجيه..قلب بعد فرقاه واعزتاله..
قالو علام القلب متولعن فيه..دور لعل القلب يلقى بداله..
قلت الغلا ماهو على كيف راعيه ..لو الغلابالكيف قلنا حلاله.
الشوق فيني اصبح لك
عظيم وجبار
والشوف بعدك ياغلا
روحي كفيفي
مشكور ياحب دربه
مايعرف اعذار
مشكور ياحب تمنع
فيه حيفي
بعد الغياب ان جيت لاتشتكي
ولاتحتار
أنت((حبيبي)) اول
والحين أنت ضيفي
آه يا قوى قلبه تجرحني من قلب وتروح
أه قلي وربك من علمك درس الجروح
ما جاك مني يجرحك ولاجاك مني يألمك
ليه القسى قلبك نسى
اتعبتني وليه التعب
واجهني لو مره بسبب
قولي انا شسويت فيك
هذا وانا قلبي عليك
ليه الجفا وكلي وفا
إذا مليت من حبي بس قلي على النية
ترى انا قلبي طيب يذوق المر ويغني!!


ليت الوله بيننا بالنصيفة..
حتى تحس بلوعة اللي تحراك..


أقول مدام حبي ماتوغل بالاعماق
ماأظنها تنفع معك تضحياتي!!


تحملت منك الذل وجراحه ودست على قلبي
وقلت:حبيبي مهاتسوي أنا مرتاحة.
شرب على غير الضما يجرح الكبد
وحب على غير الموده خساره
*خـــــلاص ماأبغى عذر
خــــــــلاص أرجوك روح مدام هذي البدايه أجل كيف الاخير؟؟؟؟
يا حلو الايام لو ترجع على كيفـــــــي
ما كان قلبي شكى فرقا مواليفـــــــــه
كانوا بقربي ولا يحتاجوا تكليفـــــــــي
واليوم راحوا ودمعي صعب توقيفــــه
من عقب الاحباب مكسورة مجاديفــي
غرقان والموج يلعب بي على كيفــــه


مابي سؤالك عني اليوم ماابغاه
ماريد قلبك دام هذي خطاويك
عفت الهوى من بعد ماشفت دنياه
عفت الليالي كلها في تجافيك
البارت السادس:

يتبع ,,,,

👇👇👇
تعليقات